البطاقات الشخصية
- يمكن أن تكون التسوية الشهرية للبطاقات (100٪) أو الدوارة (25%)
- يمكن لحامل البطاقة إصدار بطاقة إضافية لعائلاته
- بالنسبة للموظفين حاملي البطاقة. هناك نوعان من دورات الدفع:
- في 20 من كل شهر
- في نهاية كل شهر
- بالإضافة لفترة سماح الدفع 10 أيام
مركز اتصال ناشونال اكسبرس للمساعدة: يمكن لحملة البطاقات الاتصال مع ناشونال إكسبرس دائماً و في أي مكان كنت في الأردن، وذلك للسؤال عن أقرب متجر من المتاجر التي ترحب بحاملي بطاقات ناشونال اكسبرس وسيكون موظفينا في أتم الإستعداد لمساعدتك على توجيهك إلى مواقع جميع هذه الأماكن التي هي الأقرب إليك، دون أي رسوم إضافية وذلك من خلال الاتصال على الرقم المجاني 080022986.
خدمات ناشونال اكسبرس المصرفية عبر الإنترنت: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت تمكنك من الوصول الفوري إلى معلومات البطاقة الخاص بك بطريقة أسهل و في أي وقت يناسبك و تمكنك أيضاً بمشاهدة جميع السحوبات التي تمت على حسايك و قيمة الدفعة الأخيرة و الموعد المحدد للدفع و الحد الأدنى.
في حال فقدان بطاقتك؟ الاتصال بنا على الرقم المجاني 080022986
لخدمة العملاء 065657542.
بالنسبة لحملة البطاقة الذهبية و الذهبية الخاصة :فيحق لهم طلب إصدار بطاقات تسديدات منفصلة وأيضاً بطاقة بنزين للسائقين بحيث يتم التحكم في نفقاتها.