Cards Ar
آخر الأخبار:
ميزات و خدمات تفعيل بطاقة ناشونال اكسبرس و الضمان الإجتماعي ناشونال اكسبرس تطلق موقع إلكتروني جديد يمكنك الإستعلام عن حساب بطاقتك في أي وقت مذكرة تفاهم بين وزارة العمل و ناشونال اكسبرس

البطاقات الشخصية

توفر ناشونال اكسبرس خيارات متعددة  لتخصيص بطاقتك بحيث:

  • يمكن أن تكون التسوية الشهرية للبطاقات (100٪) أو الدوارة (25%)
  • يمكن لحامل البطاقة إصدار بطاقة إضافية لعائلاته
  • بالنسبة للموظفين حاملي البطاقة. هناك نوعان من دورات الدفع:
    1. في 20 من كل شهر
    2. في نهاية كل شهر
  • بالإضافة لفترة سماح الدفع 10 أيام

  • مركز اتصال ناشونال اكسبرس للمساعدة: يمكن لحملة البطاقات الاتصال مع ناشونال إكسبرس دائماً و في أي مكان كنت في الأردن، وذلك للسؤال عن أقرب متجر من المتاجر التي ترحب بحاملي بطاقات ناشونال اكسبرس وسيكون موظفينا في أتم الإستعداد لمساعدتك على توجيهك إلى مواقع جميع هذه الأماكن التي هي الأقرب إليك، دون أي رسوم إضافية  وذلك من خلال الاتصال على الرقم المجاني 080022986.
  • خدمات ناشونال اكسبرس المصرفية عبر الإنترنت: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت تمكنك من الوصول الفوري إلى معلومات البطاقة الخاص بك بطريقة أسهل و في أي وقت يناسبك و تمكنك أيضاً بمشاهدة جميع السحوبات التي تمت على حسايك و قيمة الدفعة الأخيرة و الموعد المحدد للدفع و الحد الأدنى.
  • في حال فقدان بطاقتك؟  الاتصال بنا على الرقم المجاني 0800 22 986
    لخدمة العملاء  06 565 75 42.
  • بالنسبة لحملة البطاقة الذهبية و الذهبية الخاصة :فيحق لهم طلب إصدار بطاقات تسديدات منفصلة وأيضاً  بطاقة بنزين للسائقين بحيث يتم التحكم في نفقاتها.

كيف تصبح موزع

ناشونال إكسبرس تعتبرك "البائع" جزء رئيسي في شراكتنا المتبادلة للنجاح وإرضاء العملاء.

إقرأ المزيد

بطاقاتنا

   

إقرأ المزيد