Skip to content

اتصل بنا

يمكنك الاتصال بنا عبر الوسائل التالية

اتصل بنا

الهاتف 0096265657542/1
الرقم المجاني 080022986
الفاكس 0096265656831
البريد الالكتروني info@ne.jo

موقعنا

الشميساني
شارع الشريف ناصر بن جميل، مبنى رقم 76

عن طريق البريد

ناشونال إكسبرس
صندوق البريد: 941172
الرمز البريدي: 11194
الأردن
بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة من خلال شركتنا وتعزيز الشراكة مع عملائنا، فإننا في شركة ناشونال اككسبرس حريصون على إتاحة المجال لعملائنا لتقديم الشكوى من خلال الوسائل التالية:
• هاتف وحدة شكاوى العملاء 06-5657541/129
• شخصياً عن طريق زيارة وحدة شكاوى العملاء في مبنى الإدارة العامة خلال أوقات الدوام الرسمي.
• من خلال البريد الالكتروني لوحدة شكاوى العملاء complaint@ne.jo
• فاكس رقم 06-5656831
• من خلال صندوق الشكاوى المتاح الفرع.

مدة معالجة الشكوى:
عملينا العزيز،
يرجى العلم بأننا سنقوم بالرد على الشكوى بموعد أقصاه (10) أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى، إلا إذا كانت طبيعة الشكوى تستدعي مدة أطول من ذلك، وفي جميع الحالات لن تتجاوز الفترة الزمنية للرد على الشكوى (30) يوم عمل من تاريخ تقديم الشكوى، وسيتم إعلامك بذلك.

في حالة عدم القناعة بالرد على الشكوى، بإمكانكم اللجوء إلى البنك المركزي الأردني أو القضاء، علماً بأنه يمكنكم التواصل مع البنك المركزي الأردني من خلال الوسائل التالية:
• الموقع الإلكتروني للبنك المركزي الأردني.
• البريد الإلكتروني لدائرة حماية المستهلك المالي fcp@cbj.gov.jo.

• الاتصال على الرقم (064630301) أو مراجعة البنك المركزي الأردني.